Suite 17, Milford House - 7 Queen Ann St.

(off Harley St.), London, W1G 9HN

Telephone:

+44(0)207-631-3067

Emergencies:

+44(0)7710-901140

​​​​​​​

THE TREATMENT OF THE BACK PAIN

علاج آلام الظهر

ملخص بالمؤهلات والخبرة

 

  السيد لكلنسكي هو مالك عيادة لكلنسكي للعمود الفقري

  2 بناية ميلفورد ، 7 شارع الملكة آن بمنطقة W1 بلندن .

تليفون:    +44(0)207-631-3067

   فاكس:          +44(0)7710-901140

 

تلق السيد لكلنسكي تدريبه في التأهيل الطبي في كليات التأهيل الطبي، والتعليم الطبي، و التعليم، وجميعها من الكليات الجامعية بجامعة "كراكو " ببولندا. وقد تخرج في سنة 1969 حاصلاً علي درجة الدبلوم (الليسانس) في مجاليّ التأهيل الطبي والتعليم الطبي. وبالرغم من عدم وجود درجة رسمية معادلة لمؤهلة في النظام البريطاني لتلك الدرجات البولندية، فإن تقدير "جيد جداً"الذي يحمله، طبقاً للهيئة الوطنية لتقييم الدرجات العلمية، يعادل المرتبة الأولي من "درجات الشرف". إن تلك الدرجة العلمية المذكورة تعد بصورة عامة كمعادلٍ لدرجة البكالوريوس البريطانية مع مرتبة الشرف، علي الرغم من أن مناهج الدراسة ببولندا تشمل المزيد من التفاصيل وتمتد لست سنواتٍ مقارنة بأربعةٍ فقط في المملكة المتحدة.

وقد أنهى السيد لكلنسكي تدريبه الطبي للدراسات العليا في بيرث بغرب استراليا، التي تتخصص في تطبيق طريقة البروفسير "ميتلاند" للمعالجة اليدوية، بجانب عمله – هناك – في نفس الوقت، كمحاضرٍ طبيٍ.

وللسيد لكلنسكي خبرة تقارب 9 سنوات في العمل بالمستشفيات، منها  سنتين ونصف في بولندا،  سنة في أستراليا ، وخمس سنوات  في المملكة المتّحدة (1972-77).

ثمّ قرر فتح عيادته المستقلة الخاصّة في هارليي سترييت، لندن، في 1979 .

وهو اختصاصيٌ بمعالجة اضطرابات العمود الفقري، و يعتبر موقعه الالكتروني علي شبكة الإنترنت من ضمن أفضل المواقع المكرسة لمعالجة العمود الفقري.

والسيد لكلنسكي يحمل زمالة "الجمعية الأمريكية للظهر" ، وقد حضر العديد من دورات الدراسات العليا في الولايات المتّحدة الأمريكيّة و كندا .

إن السيد لكلنسكي قد تخصص في تأهيل ومعالجة العظام (تحت إشراف الدكتور  جيم سيرياكس في سنة 1973)؛ وكذلك العلاج الطبي لأمراض التهاب المفاصل، العلاج الرياضي، الأعصاب؛ طب تقويم العظام و أسلوب المعالجة باليدين .

وقد حصل السيد لكلنسكي في سنة 1983 علي  دبلوم المعالجة المثلية في الطب من كلية "هونيمان" بلندن .

وهو أيضا صاحب براءة الاختراع لأداة طب العظام المسماة "حامل الظهر".